شركة الأجنحة الملكية للطيران الأردنية.. تقديم خدمات التأجير في موسم العطلات الصيفية ووضع خطة للنقل التأجيري منخفضة التكلفة في الأردن

الأجنحة الملكية هي شركة طيران تابعة للملكية الأردنية مقرها في عمان. قاعدتها الرئيسية في مطار الملكة علياء الدولي وقاعدتها الثانوية في مطار عمان المدني.
بدأت استراتيجية الخدمات التي تقدمها الأجنحة الملكية لتطوير النقل الجوي المحلي والإقليمي في الأردن والتي يمكن أن تلبي احتياجات النقل والسفر محلياً وإقليمياً ودولياً. أثناء تأسيس الأجنحة الملكية، تكون الأسطول من طائرتي بومباردييه داش 8 تم تشغيلهما من ضمن رحلات مجدولة من مطار عمان المدني في منطقة ماركا في عمان إلى كل من شرم الشيخ وحلب وأنقرة والعريش وغزة وتل أبيب والعقبة والإسكندرية،
إضافة إلى خدمات التأجير في موسم العطلات الصيفية الذي يمتد من حزيران إلى تشرين الثاني وفي مواسم المهرجانات والأعياد إلى عدد من الوجهات منها أنطاليا ورودس ولارنكا والغردقة وبودروم وشرم الشيخ والإسكندرية والأقصر وأسوان.
في عام 2005، أجريت إعادة هيكلة وتأهيل للتأقلم مع بيئة الطيران في المنطقة. انتقلت الأجنحة الملكية إلى مرحلة جديدة ومثيرة لتلبية النمو واحتياجات صناعة الطيران العالمية وذلك بوضع خطة للنقل التأجيري منخفضة التكلفة في الأردن. جددت الأجنحة الملكية أسطولها بطائرات حديثة بما يتوافق مع المعايير الدولية للسلامة والاعتمادية والخدمات.

مواضيع ذات صلة